مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أنور كالي.. أول لاعب يتعرض للطرد في مقابلة بعد قرار من حكم الفيديو


رياضة

أنور كالي.. أول لاعب يتعرض للطرد في مقابلة بعد قرار من حكم الفيديو

كل شيء كان عاديا في المقابلة التي جمعت بين أياكس و فيليم تيبورغ في إطار كأس هولندا، إلا أنه في الدقيقة الستين، و بسبب مخالفة من أنور كالي لاعب فيليم تيبورغ لضربه لاسه شونه لاعب أياكس على مستوى الكاحل، تحصل على إنذار من الحكم داني ماكيلي، إلا أن القرار تغير في غضون لحظات و تم طرد أنور كالي بعد تدخل حكم الفيديو المساعد بول فان بوكل الذي كان يتابع المقابلة في شاحنة مع شاشات تلفزيون خارج الملعب.
و هي المرة الاولى التي يتم فيها اتخاذ قرار الطرد بعد الرجوع لصور الفيديو التي تعذر على حاكم المقابلة في الميدان الاطلاع على ملابسات المخالفة ، و كان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اتاح اللجوء لتكنولوجيا التصوير بالفيديو.
أنور كالي يسجل اسمه في تاريخ الكرة و لكن بطريقة مختلفة ، و ربما هي بداية عصر جديد في رياضة كرة القدم

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

التعادل يخيم على نتائج مباريات الدوري الإسباني