عاجل

تقرأ الآن:

باناسونيك تختبر سيارة ذاتية القيادة إنشاء مرآب تكنولوجي بهوليوود


تكنولوجيا

باناسونيك تختبر سيارة ذاتية القيادة إنشاء مرآب تكنولوجي بهوليوود

In partnership with

باناسونيك للأجهزة الإلكترونية تختبر سيارة ذاتية القيادة

مجموعة باناسونيك اليابانية للأجهزة الإلكترونية تدخل عالم السيارات من خلال اختبار سيارة ذاتية القيادة، مزودة بكاميرات تسمح بتحديد الأشياء المحيطة بها، إضافة إلى أجهزة حسية أخرى، وتعتمد على الرقائق في كل شيء من حقن الوقود إلى اكتشاف المشاة على الطريق. مهندسو باناسونيك يختبرون قدرة الكاميرات على التعرف بدقة على ما يحيط بالسيارة، وما إذا كانت وظيفة عجلة القيادة والفرامل تعتمد بشكل صحيح على المعلومات التي تقدمها الكاميرات.

سوسومو إيباراكي، رئيس مركز تطوير الأعمال لسيارات باناسونيك قال: “مجموعة باناسونيك تعتبر أنّ دخول عالم السيارات يمثل فرصة للعمل، وصناعة السيارات أصبحت تعتمد بشكل متزايد على التكنولوجيا في قطاع الإلكترونيات”.

مجموعة باناسونيك تتوقع زيادة عائدات تكنولوجيا المحركات الذاتية بنسبة تزيد عن مائة وخمسين في المائة إلى ستمائة مليار ين، أي ما يعادل خمسة فاصل تسعة مليار دولار خلال العامين المقبلين.

مرآب للسيارات بطريقة حديثة وتكنولوجية

والآن لنذهب إلى هوليوود حيث نجد هذا المبنى المميز والجديد، الذي هو في الحقيقة مرآب للسيارات، مرآب أوتوماتيكي بالكامل. هذا المرآب أشرفت على بنائه المصالح البلدية التابعة للمدينة، وهو أكبر موقف للسيارات في هوليوود.

مرآب السيارات تمّ افتتاحه في يونيو-حزيران، وتؤكد الحكومة الفيدرالية أنه لاقى نجاحا كبيرا. في المتوسط ، حوالى مائة وخمسين سيارة تركن يوميا من خلال الأجهزة الروبوتية والتكنولوجيا الفائقة وأجهزة الكمبيوتر. والهدف هو البناء بشكل تصاعدي وإزالة مواقف السيارات التقليدية التي تأخذ الكثير من المساحة.

عدد قليل ومحدود من الموظفين يقومون بتوجيه الروبوتات والأجهزة التي تقوم بدورها بتنظيم السيارات. موقف السيارات السابق والمتواجد في الهواء الطلق كان يتسع لثمان وستين سيارة، في حين تصل قدرة استيعاب المرآب الجديد إلى مائتي سيارة.

اختيار المحرر

المقال المقبل

تكنولوجيا

طريقة جديدة لمعالجة الكسور