مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اتفاق التجارة الحرة عبر الأطلسي يوضع في غيبوبة اصطناعية


مكتب بروكسل

اتفاق التجارة الحرة عبر الأطلسي يوضع في غيبوبة اصطناعية

يافطة عملاقة كتبت عليها عبارة “لا لاتفاق التجارة الحرة عبر الأطلسي” علقها ناشطون بيئيون على برج يوفو المطل على نهر الدانوب في براتيسلافا حيث اجتمع وزراء التجارة في دول الاتحاد الأوروبي و توافقوا على ان اي اتفاق خاص بالتجارة الحرة لن يبرم قبل نهاية ولاية الرئيس اوباما في منتصف شهر كانون الاول يناير 2017 . قالت ذلك أيضا المفوضة الأوروبية للشؤون التجارية سيسيليا مالمستروم التي أضافت “هذا رأي كافة الوزراء لكن من المفيد ان تستمر المفاوضات و هنالك جولة مقررة في اكتوبر تشرين الاول المقبل في نيويورك سنحاول خلالها احراز ما أمكن من التقدم”. عدة دول أوروبية من بينها إيطاليا وإسبانيا وبريطانيا و بلجيكا أعلنت تأييدها لاتفاق التجارة الحرة عبر الأطلسي و في أواخر الشهر المقبل تعقد في بروكسل قمة كندية أوروبية من المقرر خلالها، ان يوقع اتفاق مشترك للتجارة الحرة بين الاتحاد الاوروبي وكندا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

الإهتمامات الأوروبية البارزة ليوم الجمعة 23 ايلول سبتمبر 2016