مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

[شاهد] راكب يضرب سائق حافلة في اسطنبول ويوقع 11 جريحاً


تركيا

[شاهد] راكب يضرب سائق حافلة في اسطنبول ويوقع 11 جريحاً

أصيب 11 شخصاً في حادث سير وقع بإسطنبول، بعد أن ضرب راكبٌ سائقَ حافلة بمظلة، ماتسبب بسقوطه عن مقعد القيادة، وفقدانه السيطرة على الحافلة.

كاميرا المراقبة، سجلت مشادة كلامية بين الراكب والسائق عندما كانت الحافلة متوقفة، وتدخل ركاب آخرون، لتهدئة الراكب وإجلاسه على مقعده، لكنه عاد بعد لحظات، عند انطلاق المركبة ليضرب السائق بمظلة ويطرحه أرضاً.

الحادث تسبب بخروج الباص عن مساره، داهساً ثلاث سيارات كانت في طريقه، وينتهي به المطاف مصطدماً بحافلة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

وسائل الإعلام التركية قالت إن الراكب كان غاضباً لأن السائق رفض فتح الباب لإنزاله بعد أن تجاوز الموقف المخصص. وقد اعتقلت السلطات الراكب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

توقيف مشتبه به في قتل متظاهر أسود في مدينة شارلوت الأميركية