مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كأس العالم للهوكي على الجليد: المنتخب الروسي يواجه كندا في المربع الذهبي


رياضة

كأس العالم للهوكي على الجليد: المنتخب الروسي يواجه كندا في المربع الذهبي

المنتخب الروسي للهوكي على الجليد واصل تفوقه في بطولة كأس العالم التي تستضيفها كندا وحجز مقعدا له في المربع الذهبي عقب فوزه على نظيره الفلندي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

فلاديمير تاراسينكو افتتح حصة التسجيل للدب الروسي بعد تمريرة من القائد ألكسندر أوفتشيكين، وأضاف زميله إيفان تيليغين الهدف الثاني بعدها ب 79 ثانية هدف أحبط المنتخب الفلندي الذي فشل في العودة في المباراة.

وفغيني مالكين أحرز الهدف الثالث لروسيا، ليعمق جراح المنتخب الفلندي الذي خرج من المنافسة لأول مرة في تاريخه خالي الوفاض، بعد تسجيله لهدف يتيم في ثلاث مباريات.

المنتخب الروسي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، وسيجابه بطل المجموعة الأولى المضيف المتأهل بدوره على حساب منتخب أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

للإشارة بطولة كأس العالم للهوكي على الجليد المقامة في كندا استهلت في السابع عشر من شهر سبتمبر/أيلول الجاري وتستمر إلى غاية الفاتح من أكتوبر المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

أنور كالي.. أول لاعب يتعرض للطرد في مقابلة بعد قرار من حكم الفيديو