مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صبي روسي تاه 3 أيام في غابات سيبيريا ينجو بأعجوبة من الموت


روسيا

صبي روسي تاه 3 أيام في غابات سيبيريا ينجو بأعجوبة من الموت

بعد ثلاثة أيام من اختفائه في نهاية الأسبوع الماضي وبعد بحث طويل عنه شارك فيه مائة شرطي وفرق إنقاذ مُدعَّمة بالكلاب المدرَّبة، طفل روسي في الثالثة من عمره ينجو من الموت بأعجوبة بعد أن تم العثور عليه على بُعد ثلاثة كيلومترات من بيت والديه في غابة بمنطقة تِيفَا، في جنوب سيبيريا، والذي غادره عندما كان يلعب مع بعض الكلاب وابتعد دون أن يشعر عن البلدة.

وعندما تعب الطفل نام بين الأشجار، ولم يعرف كيف يعود إلى والديه بعدما ارتاح، فبقي في هذه البقعة يقتات مما تبقى لديه من قطعة شوكلاطة في جيبه على مدى أيام التيه الثلاثة، وهو ما أبقاه على قيد الحياة وبصحة جيِّدة.

المنطقة التي تاه فيها الصبي معروفة بخطورتها للانتشار الكثيف فيها للذئاب والدببة وحيوانات أخرى مفترِسة.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بولندا

البرلمان البولندي يواصل مناقشة قانون تمهيدي يحظر الإجهاض بشكل شبه كامل