مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

باريس: يوم عطلة بدون سيارات


العالم

باريس: يوم عطلة بدون سيارات

نظمت العاصمة الفرنسية باريس هذا الأحد يوما آخرا دون سيارات من أجل توعية المواطنين بأهمية مكافحة التلوث والإختلال المناخي. حيث خلت معظم شوارع العاصمة وساحاتها الكبرى من السيا رات.
ونُظم هذا اليوم خاصة في باريس كونها من أقل المدن التي تستعمل فيها الدراجات الهوائية للتنقل مقارنة بباقي المدن الأوروبية.
الفرنسيون وزوار مدينة باريس استمتعوا بركوب الدراجات الهوائية والمشي وسط شارع جادة الشانزيليزيه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

الصين تُدشن أكبر تلسكوب في العالم