مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاسواق المالية الاميركية تفتتح على تراجع وتترقب المناظرة المرتقبة بين كلينتون وترامب


أسواق المال

الاسواق المالية الاميركية تفتتح على تراجع وتترقب المناظرة المرتقبة بين كلينتون وترامب

اسواق المال الاميركية افتتحت يوم الاثنين على انخفاض. مؤشرا داو جونس وستاندرز اند بورز خسر كل منهما تقريباً 0.5%، فيما سجل ناسداك تراجعاً بنسبة 0.62%.

يأتي ذلك قبل ساعات على المناظرة المرتقبة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية الاميركية الديمقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب، والتي ستجري عند الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي وتستمر تسعين دقيقة.

هذه المناظرة تترقبها الاسواق المالية. مصرف سيتي وفي تقرير له اشار الى ان اسواق العملات والذهب قد تشهد تقلبات مع تزايد فرص وصول ترامب الى سدة الرئاسة، فاستطلاعات الرأي الاخيرة اشارت الى تقارب فيما بينهما.

وان كان المرشحان قد وعدا بحوافز مالية لانعاش الاقتصاد، لكن مشاريع ترامب على صعيد السياسة التجارية خاصة مع الصين قد لا تشكل مسألة ايجابية بالنسبة للاسواق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أسواق المال

تراجع الاسهم الاوروبية ودويتشه بنك لن يلجأ لحكومة برلين