عاجل

تقرأ الآن:

وفاة أسطورة رياضة الغولف الأمريكي آرنولد بالمر عن 87 عاما


الولايات المتحدة الأمريكية

وفاة أسطورة رياضة الغولف الأمريكي آرنولد بالمر عن 87 عاما

الفيدرالية الأمريكية لرياضة الغولف تنعي اللاعب الأسطورة آرنولد بالمر الذي فارق الحياة أمس الأحد في بيتْسْبُرْغ عن عمر ناهز سبعة وثمانين عاما.

كان بالمر لشعبيته الكبيرة صديقَ الرؤساء الأمريكيين ومحبوب جماهير رياضة الغولف، واشتهر بلقب “المَلِك“، وكان فعليًا مَلِكًا في مجاله حيث انتزع لنفسه مكانة استثنائية في تاريخ هذه الرياضة.

بطل الغولف تايغر وودس كتب على تويتر قائلا إثْر إعلان خبر وفاة بالمر: “شكرا آرنولد على صداقتك، ونصائحك وعلى كثرة الضحك. كرمُك وتواضعك جزءٌ من أسطورتك”.

ولم يتخلَّف الرئيس الأمريكي باراك حسين أوباما عن الإدلاء بكلمة ترحما على هذا البطل الاستثنائي حيث غرَّد هو الآخر موجِّهًا لروحه التحية واصفًا إياه بـ: “الملِك” وشاكرًا كرمه والذكريات.

بالإضافة إلى تكريمه بمنحه من طرف جون بُوْهْنَرْ رئيس الهيئة التشريعية الأمريكية ميدالية الكونغرس الذهبية، نال آرنولد بالمر خمسة وتسعين تتويجا خلال مشواره الرياضي اللامع، وكانت آخر مشاركة له في منافسة “الماسترز” عام ألفين وأربعة وهو في الخامسة والسبعين من عمره.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

ترامب يقول إنه سيعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل ويطالب الفلسطينيين بالتخلي عن العنف