مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مانشيستر يونايتد ينتفض في وجه ليستر سيتي وروني في دكة الإحتياط


the corner

مانشيستر يونايتد ينتفض في وجه ليستر سيتي وروني في دكة الإحتياط

باولا فيلابلانا:أهلا ومرحبا بكم في برنامج الزاوية. هذا الأسبوع ليستر حامل لقب الدوري الممتاز حل ضيفا على ملعب أولد ترافورد لمواجهة فريق كان يبحث عن الفوز بغض النظر عن النتائج السيئة التي تكبدها خلال الأسابيع الماضية وكانت كالسراب بالنسبة له، نادي مانشيستر يونايتد برهن على ذلك في النهاية واستيقظ من الكابوس.

مانشستر يونايتد الإنجليزي تغلب على ضيفه حامل اللقب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل واحد ضمن افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

كريس سمويلنغ افتتح حصة التهديف لمانشيستر في الدقيقة 22 وضاعف خوان ماتا النتيجة في الدقيقة 37، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة الأربعين.

الفرنسي بول بوغبا أضاف الهدف الرابع في الدقيقة الثانية والأربعين قبل أن يقلص ديماري غراي النتيجة بهدف شرفي في الدقيقة الستين من عمر المباراة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 12 نقطة وارتقى مؤقتا للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد ليستر عند النقطة السابعة في المركز الثاني عشر.

باولا فيلابلانا:في فقرة صعود ونزول سنتحدث عن لاعبي كرة القدم الذين كانت مهمتهم التهديف، واحد سجل أخيرا هدفه الأول، وآخر تابع المقابلة من مقاعد البدلاء، وثالث لم يحالفه الحظ هذا الموسم كما سابقه.

في الصعود نجد لاعب مانشيستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا الذي وقع أول هدف له هذا الموسم بمعية النادي الانجليزي. صاحب أكبر صفقة انتقالات في العالم ظهر بشكل مخيب للآمال عقب انتقاله قادما من يوفونتوس الإيطالي.

وفي النزول قائد مانشيستر يونايتد واين روني الذي استبعده جوزيه مورينيو من التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباراة ليستر سيتي وشارك فقط لمدة سبع دقائق بديلا لماركوس راشفورد.

في النزول أيضا مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، جيمي فاردي الذي تحول من قناص إلى لاعب لا يستغل الفرص المتاحة إليه، إذ سجل ثلاثة أهداف فقط في تسع مباريات.

باولا فيلابلانا: كما تابعنا للتو واين روني كان واحدا من قضايا المباراة، ليس من المعتاد أن نرى قائدا يجلس في دكة الاحتياط. لذلك لنستمع إلى ما قاله المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن هذا القرار وكيف دافع كلاوديو رانييري عن فريقه.

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد:“قائد الفريق هو قائد الفريق، إذا كان على رقعة الملعب أو في المنزل فهو القائد، هذا ليس بالمشكل، لكننا لعبنا مع فريق ليستر سيتي، وبعد مراقبة طريقة دفاع الفريق، وأسلوب المدافعين، كنا نظن أن أفضل حل بالنسبة لنا هو الاعتماد على خدمات اثنين من أسرع اللاعبين لدينا.”

كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي:“لا بد لي من تحليل هذه المباراة الغريبة لأننا بدأنا بشكل جيد للغاية. عشرون دقيقة الأولى لعبنا خلالها بأسلوبنا وكانت جيدة. لم نخلق الكثير من الفرص. ربما فقدنا التمريرة الأخيرة. لكننا لعبنا في المباراة وضغطنا على الفريق الخصم. وبين الفريقين ربما كنا نستحق المزيد من المجهودات لتسجيل المزيد من الأهداف أكثر منهم.”

باولا فيلابلانا: والآن دعونا نرى ما قالته الصحافة الانجليزية عن المباراة.

الهداف التاريخي لمنتخب انجلترا وقائد الشياطين الحمر واين روني تصدر عناوين الصحف الرياضية الانجليزية.

هل سيعود الغولدن بوي من جديد للتألق في التشكيلة الرسمية لفريقه، وهل استبعاده سيكون نهايته مع الفريق. تساؤلات ستجيب عنها الجولات المقبلة.

باولا فيلابلانا: دوري أبطال أوروبا يعود هذا الأسبوع. في هذه الفقرة نقدم لكم توقعات القسم الرياضي ليورونيوز أنتم أيضا يمكنكم إرسال توقعاتكم على مواقع التواصل الاجتماعي باستعمال الهاشتاغ #thecornerscores

القسم الرياضي ليورونيوز يتكهن بفوز نادي ريال مدريد على حساب بروسيا دورتموند بهدفين مقابل واحد.

وانهزام أتليتيكو مدريد بهدفين نظيفين على يد بايرن ميونيخ.

نتوقع فوز يوفونتوس على دينامو زغرب بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وبالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما تنتهي مباراة سيسكا موسكو وتوتنهام هوتسبر.

باولا فيلابلانا: نهاية حلقة اليوم من برنامج الزاوية نترككم مع هذه الصور الخاصة بزلاتان إبراهيموفيتش الذي التقى بشقيقه التوأم، تابعوا ردة فعل لاعب كرة القدم السويدي عندما التقى شبيهه على أرضية ملعب أولد ترافورد. موعدنا يتجدد الإثنين المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

the corner

الزاوية: نابولي يسعى لتحقيق الصدارة ويوفنتوس يحاول تضميد جراحه