عاجل

تقرأ الآن:

الفريق الأوروبي يلحق بكندا إلى نهائي بطولة العالم لهوكي الجليد


رياضة

الفريق الأوروبي يلحق بكندا إلى نهائي بطولة العالم لهوكي الجليد

الفريق الأوروبي واصل سلسلة انتصاراته في بطولة كأس العالم لهوكي الجليد وتأهل إلى المباراة النهائية عقب فوزه على المنتخب السويدي بثلاثة أهداف مقابل اثنين بعد وقت إضافي في مباراة نصف النهائي الثانية التي جمعتهما مساء الأحد في تورونتو.

الفريق الأوروبي الذي يضم لاعبين من ثمانية دول مختلفة وهي سلوفاكيا وسلوفينيا والدانمارك وألمانيا وسويسرا والنمسا وفرنسا والنرويج، فاجأ الجميع وحقق انتصارا أمام المتوج بفضية أولمبياد العام 2014.

المنتخب السويدي افتتح حصة التسجيل في الجولة الثانية عن طريق نيكلاس باكستروم. قبل أن يتمكن مران غابوريك من معادلة الكفة بعد تمريرة من زميله إيروف لم تترك أي حظ للحارس الأوروبي.

توماس طاطار سجل الهدف الثاني للفريق الأوروبي بعدما سيطر على زمام الجولة الأخيرة لكن إيريك كارسون أحرز هدف التعادل للسويد ليحتكم الطرفان إلى أشواط إضافية.

توماس طاطار نجح في تسجيل هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريق القارة العجوز الذي لم يكن الأوفر حظا بالفوز والتأهل للنهائي.

الفريق الأوروبي سيجابه المنتخب الكندي المضيف في النهائي الذي سيتوج خلاله أفضل فريق خلال ثلاث مبارايات، المواجهة الأولى ستبدأ مساء الثلاثاء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

تألق الجيدوكا الروس في جائزة زغرب الكبرى للجيدو