مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يقول إنه سيعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل ويطالب الفلسطينيين بالتخلي عن العنف


الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يقول إنه سيعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل ويطالب الفلسطينيين بالتخلي عن العنف

قال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الامريكية دونالد ترامب إنه سيعترف بالقدس عاصمة موحدة لدولة اسرائيل في حال انتخابه.

وأكد ترامب الذي التقى رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو في برج ترامب بنيويورك ان الشعب الاسرائيلي يبحث عن سلام دائم وعادل مع جيرانه في المنطقة لكنه أمر لن يتحقق إلا عندما يتخلى الفلسطينيون عن ما اسماه بالكراهية والعنف والقبول باسرائيل كدولة يهودية.

المرشح الجمهوري قال ايضا في بيان نشرته حملته الانتخابية “اعترف باسرائيل شريكا اساسيا للولايات المتحدة في الحرب العالمية على الارهاب الاسلامي المتطرف. وقد ناقشا طويلا الاتفاق النووي مع ايران والمعركة ضد (تنظيم) الدولة الاسلامية ومسائل اخرى عديدة تتصل بالامن الاقليمي.”

رئيس الوزراء الاسرائيلي التقى ايضا المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون التي أكدت دعمها لصفقة المساعدات العسكرية الكبيرة التي ابرمتها ادارة اوباما مع تل ابيب، مؤكدة أن البلدين سيعملان سويا لفرض وتنفيذ الاتفاق النووي مع ايران.

لقاء مرشحي الرئاسة مع بنيامين نتانياهو، يأتي قبل يوم واحد من المناظرة الاولى والمرتقبة بين كلينتون وترامب والتي تأتي في ظل التقارب الكبير في نتائج استطلاعات الرأي بين المرشحين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

معارك عنيفة بحلب والصليب الاحمر يسلم مساعدات لاربع بلدات محاصرة في سوريا