مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سام ألاردايس يقدم استقالته من تدريب المنتخب الإنجليزي


رياضة

سام ألاردايس يقدم استقالته من تدريب المنتخب الإنجليزي

سام ألاردايس قدم مساء هذا الثلاثاء استقالته رسميا من تدريب منتخب انجلترا خلال اجتماع عاجل مع مجلس إدارة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم في حضور الرئيس جريج كلارك، ومارتن جلين الرئيس التنفيذي.

استقالة ألاردايس تأتي عقب 67 يوما فقط على توليه قيادة المنتخب، بسبب فضيحة تلقيه لرشوة مقابل تعليم بعض رجال الأعمال الإلتفاف حول خرق قوانين قواعد الإنتقالا ت في الإتحاد الإنجليزي والتي تمنع أن تكون حقوق عقود اللاعبين مملوكة من طرف ثالث غير اللاعب والنادي.

العملية شهدت تواجد اثنين من الصحفيين تقمصا شخصية رجلي أعمال من شرق آسيا يملكان وكالة وهمية مختصة بعقود اللاعبين قاما بتسجيل كل ما حدث.

ألاردايس وافق خلال الفيديو المصور على السفر إلى سنغافورة وهونغ كونغ كسفير لمؤسستهم الوهمية مقابل الحصول على مبلغ 400 ألف جنيه إسترليني.

كما انتقد في الفيديو قرار الاتحاد الإنجليزي بإعادة بناء ملعب ويمبلي وسخر من سلفه روي هودجسون.

الاتحاد الانجليزي أعلن أن المدرب اعترف بارتكابه خطأ جسيما في التقدير وقد اعتذر عن ذلك. وبالتالي ونظرا لجسامة هذه التصرفات، اتفق معه على فسخ العقد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الموت يغيب أسطورة الغولف أرنولد بالمر