مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا تعارض أي مشروع لتشكيل "جيش أوروبي"


سلوفاكيا

بريطانيا تعارض أي مشروع لتشكيل "جيش أوروبي"

وصل وزراء دفاع دول الإتحاد الأوروبي إلى براتيسلافا للمشاركة في اجتماع يناقش سبل تعزيز القدرات الدفاعية لأوروبا في مواجهة تحديات جديدة على غرار الإرهاب والهجرة .

لدى وصوله للمشاركة في الاجتماع أكد وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون أن بلاده تعارض مشروع إنشاء جيش أوروبي وأضاف :

“ نوافق على أن تبذل أوروبا جهودا أكبر لمواجهة تحديات الإرهاب والهجرة، لكننا سنواصل معارضة كل فكرة متعلقة بانشاء جيش أوروبي أو مقر لجيش أوروبي وهو ما يعني بسهولة تقويض سلطة حلف الشمال الأطلسي “.

وعقد قادة دول الاتحاد الاوروبي اجتماعا غابت عنه بريطانيا في 16 ايلول/سبتمبر في براتيسلافا، اتفقوا خلاله على خارطة طريق من اجل اعداد “رؤية” جديدة للاتحاد الاوروبي من بينها تعزيز القدرات الدفاعية وهو ما تعارضه بريطانيا .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

منفذ هجوم هيوستن "محامٍ نازي"