مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاتحاد الأوروبي يُطلق أكبر مشروع للمساعدات الإنسانية لأول مرة في تركيا


العالم

الاتحاد الأوروبي يُطلق أكبر مشروع للمساعدات الإنسانية لأول مرة في تركيا

في خطوة غير مسبوقة قررالاتحاد الأوروبي إطلاق أكبر مشروع إنساني يدعمه الاتحاد الأوروبي يتمثل في خطة مساعدة بقيمة 350 مليون يورو للاجئين في تركيا وخصوصا السوريين منهم،كما يتضمن منح المستفيدين من هذه الخطة بطاقات مسبقة الدفع.
المفوض الأوروبي المكلف بالمساعدات الإنسانية وإدارة الأزمات في الاتحاد الأوروبي

كريستوس ستايليانيدس هومن أطلق هذا المشروع من أنقرة وقال بهذه المناسبة :
“شبكة الأمان الإجتماعي والطوارئ هي أكبر وأول مشروع إنساني يموله الاتحاد الأوروبي، هي أيضا أكبر برنامج إنساني للتحويلات النقدية، لقد أنشأنا نظاما يجمع نظام الضمان الإجتماعي التركي مع الإستجابة الإنسانية”.

المفوض الأوروبي أكد أيضا أن كل اللاجئين المسجلين في تركيا يستطيعون الإستفادة من هذا البرنامج الذي يشكل “ردا فريدا على أزمة غير مسبوقة“،كما أوضح أن كل بطاقة ائتمان ستعبأ بمئة ليرة تركية شهريا أي حوالي 30 يورو يستطيع اللاجىء استخدامها في مشترياته.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

روسيا تبني قاعدة عسكرية في روستوف بالقرب من الحدود الأوكرانية