مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كينيا: إطلاق الرصاص لتفريق طلاب يطالبون بتعزيز السلامة الطرقية


كينيا

كينيا: إطلاق الرصاص لتفريق طلاب يطالبون بتعزيز السلامة الطرقية

استخدمت شرطة مكافحة الشغب الكينية الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي لتفريق مظاهرة لطلاب من جامعة نيروبي، يحتجون على ضعف مراقبة السلامة الطرقية. الطلاب كانوا غاضبين بعد مقتل أحد زملائهم، في حادث انقلاب حافلة صغيرة خلال نهاية الأسبوع. وطالبوا بتشديد المراقبة على سائقي هذه الحافلات التي تدعى بـ “ماتاتو“، وتشكل وسيلة النقل الأساسية في العاصمة الكينية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

هجوم بري واسع على مناطق المعارضة في حلب