عاجل

عاجل

سام ألاردايس يعترف بـ"سوء التقدير" بعد ابعاده من تدريب الفريق الانجليزي

بعد 67 يوماً من تنصيبه ، سام الاردايس يستقيل من منصبه كمدرب للفريق الانجليزي ، بعد نشر جريدة التلغراف لفيديو يظهر ألاردايس وهو يشرح لصحفيين زعموا أنهم رجال أعمال آسيويين كيفية الالتفاف حول القانون ال

تقرأ الآن:

سام ألاردايس يعترف بـ"سوء التقدير" بعد ابعاده من تدريب الفريق الانجليزي

حجم النص Aa Aa

بعد 67 يوماً من تنصيبه ، سام الاردايس يستقيل من منصبه كمدرب للفريق الانجليزي ، بعد نشر جريدة التلغراف لفيديو يظهر ألاردايس وهو يشرح لصحفيين زعموا أنهم رجال أعمال آسيويين كيفية الالتفاف حول القانون الذي يمنع أن تكون حقوق اللاعبين مملوكة من طرف ثالث غير اللاعب و النادي.

ألاردايس لم يتوقف هنا بل وافق على السفر لسنغافورة و هونغ كونغ مقابل الحصول على مبلغ 400 ألف جننيه استرليني ( 461 ألف يورو) لأجل خدمات استشارية، و لم يسلم الاتحاد الانجليزي من النقد في الفيديو المنشورعلى اعادة بناء ملعب ويمبلي ، و أيضا سخر الاردايس من سلفه روي هودسون.

سام ألردايسالمدرب الانجليزي السابق يقول:
“ أعتقد بعد التفكير، لقد ارتكبت حماقة. و حتى يعلم الجميع ، اردت مساعدة أحد الأشخاص الذي أعرف منذ 30 سنة ، و للأسف أخطات في التقدير و دفعت الثمن…الاتفاق تم ودياً مع الاتحاد الانجليزي. اعتذرت أمام جميع الأطراف المعنية بهذا الوضع المؤسف الذي وضعت فيه نفسي. لا أستطيع الاجابة عن بقية الأسئلة، سأذهب و أفكر في الامر.”

المدافع الدولي السابق غاريث سوثغايت صاحب 46 عاماً تم تكليفه بتدريب فريق “الأسود الثلاثة” خلال المقابلات الأربعة المتبقية لانجليترا في 2016، حتى يتسنى للاتحاد الانجليزي البحث عن مدرب آخر.