مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موسكو: التقرير الهولندي منحاز ودوافعه سياسية


هولندا

موسكو: التقرير الهولندي منحاز ودوافعه سياسية

اعربت وزارة الخارجية الروسية الاربعاء عن خيبة املها من التقرير الهولندي حول حادثة اسقاط الطايرة الماليزية فوق الاراضي الاوكرانية، وقالت المتحدثة باسم الوزارة ماريا زخاروفا ان حقيقة ان تحطة طائرة البوينغ لم تتغير وهي ان استنتاج مكتب النائب العام الهولندي يؤكد ان اللجنة منحازة ومدفوعة بدوافع سياسية.
ممثلون عن مؤسسة “الماز انتي” لتصنيع السلاح الروسي قالوا في مؤتمر صحفي ان ما كشفته اجهزة الرادار يؤكد عدم امكانية اطلاق صاروخ من منطقة الدونباس رشق اوكرانيا.
يقول ميخائيل ماليشفسكي مستشار المدير العام لألماز انتي:
“في عرض اليوم فان الدليل التقني الحقيقي كان غائبا، مثلا الاساس في التقرير الهولندي وجد نموذجا ممائلا لكن من دون دليل، هذه الاسئلة لم يتم التطرق اليها، ونحن في “ألماز أنتي” نؤمن ان هذا لم يكن دقيقا”.
كما نددت موسكو بحرمانها من المشاركة في مجريات التحقيق بشكل كامل، ما جعل مشاركتها ثانوية، وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف الاربعاء ان التقرير الهولندي بني على مصادر من الانترنت والاستخبارات الاوكرانية التي فبركت الادلة وقلبت القضية لصالحها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

الفلسطينيون عن بيريس.. سياسي يدعو الى السلام ويغطي على ممارسات الاحتلال