مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انتشال المركب الغارق قبالة سواحل مصر و33 جثة أخرى


مصر

انتشال المركب الغارق قبالة سواحل مصر و33 جثة أخرى

بواسطة سفينة رافعة، نجحت السلطات المصرية الثلاثاء في انتشال المرْكَب الغارق يوم الأربعاء الماضي قرب السواحل المصرية وعلى متنه ما بين أربعمائة وستمائة مهاجر غير شرعي، غالبيتهم مصريون، متوجهين إلى أوروبا الجنوبية.

وعثرتْ فِرق الإنقاذ على ثلاثة وثلاثين جثة أخرى أثارت رؤيتها حزنا شديدا في أوساط العائلات التي كانت تترقب أخبار ذويها على رصيف الميناء.

أحمد فوزي يمتهن الصيد البحري في هذه المنطقة من مصر قال بنبرة حزينة متوجها إلى سلطات بلاده:

“أدعو المسؤولين والسيد الرئيس نفسه أن يهتم قليلا بالضعفاء الذين لا يلتفت أحد إلى همومهم والذين بسبب غلاء المعيشة وقلة اليد يلقون بأنفسهم في البحر”.

باكتشاف الجثث الثلاث والثلاثين ترتفع الحصيلة الجديدة للقتلى في حادث الغرق إلى مائتيْن واثنين قتيلا، فيما نجا نحو مائة وستين آخرين من الموت.
ويُتوقَّع أن يرتفع عدد القتلى في هذا الحادث بعد تفتيش الجزء السُّفلي من المرْكب الذي يُعتقَد بإمكانية وجود جثث أخرى بداخله.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

قادة العالم ينعون بيريز