عاجل

تقرأ الآن:

كأس رايدر للغولف: طموح أمريكي لمحور آثار هزيمة المرات السابقة


رياضة

كأس رايدر للغولف: طموح أمريكي لمحور آثار هزيمة المرات السابقة

الفريق الأوروبي المشارك في كأس ريدر للغولف، تجمع صباح الخميس لأخذ صورة تذكارية رسمية، الصورة أصبحت تقليداً راسخاً قبل الانطلاق في هذه المنافسة التي ستبدأ الجمعة في هازلتين بمينيزوتا الأمريكية.
دارين كلارك قائد الفريق الاوروبي قررهذه المرة استدعاء لاعبين محترفين :لي وستوود صاحب 43 عاما ، و الذي شارك لتسع مرات في كأس ريدر ، و كذا مارتين كايمر صاحب 31 عاماً ، و الذي شارك في المنافسة لثلاث مرات. و سيشاركهم في هذه المهمة كل من روري ماكلوري و سيجيو غارسيا و جوستين روز و كذا هونريك ستينسون. بينما هناك ستة لاعبين يشاركون للمرة الأولى ، و هذا قد يؤثر على حظوظ الفريق الأوروبي.

روري ماكلوري لاعب من الفريق الأوروبي يقول:
“ سيكون الأمر مختلفاً نوعاً ما عن المرة الماضية. سيكون بحرا من اللون الاحمر. نحن بطبيعة الحال الفريق المرشح. ستكون الأجواء مختلفة نوعاً ما بالنسبة لنا، و لكن في نفس الوقت هي خلية كبيرة.”

من جهته ديفيس لوف قائد فريق الولايات المتحدة ، قدم فريقه المشكل من أمثال جودان سبيث و داستين جونسون و أيضا فيل ميكلسون، و يعتقد لوف أنه بإمكان الفريق الأمريكي الفوز بالكأس التي فلتت منهم منذ ثلاث نسخ للكأس. عكس الفريق الاوروبي، تقريباً كل لاعب في الفريق الأمريكي سبق و أن شارك في كأس رايدر، فليس هناك سوى بروكس كويبكا و راين مور. و يمكن للجمهور أن يساعد الفريق الأمريكي على الفوز ، رغم أن الأوروبيين برهنوا أنهم يمكنهم التصدي لضغوطات الجمهور .

جوردان سبيث لاعب من الفريق الأرمريكي يقول:
“ حسنا شخصياً ، تحصلت على أرقام قياسية عند اللعب مع الفريق أكثر من الفردي ، خاصة و أنني لم أفز بمقابلة فردية في فريق رياضي محترف. لدي 0-3 ، لذا أريد أن أصحح هذا الجانب في شخصي.”

كأس رايدر يشارك فيها فريقان ، و كل فريق مشكل من 12 لاعباً، من جهة الفريق الامريكي، و من جهة اخرى الفريق الأوروبي، و تستمر المنافسة من الجمعة إلى الأحد. كما يتم تداول المنافسة في كل عامين بين القارتين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

دوري أبطال أوروبا: نابولي يسحق بنفيكا بأربعة أهداف مقابل هدفين