مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

توقيع الإتحاد الأوروبي على اتفاقية باريس للمناخ أبرز الإهتمامات الأوروبية ليوم الجمعة 30 ايلول سبتمبر 2016


مكتب بروكسل

توقيع الإتحاد الأوروبي على اتفاقية باريس للمناخ أبرز الإهتمامات الأوروبية ليوم الجمعة 30 ايلول سبتمبر 2016

يوم الأحد يصوت المجريون في استفتاء حول ما اذا كانوا يوافقون ام لا على مبدأ توزيع اللاجئين بشكل الزامي على كل بلدان الاتحاد وفق نظام حصص. سالنا توماش بوروش المحلل السياسي المختص بالشؤون الأوروبية المجرية عن التأثير السياسي على الاتحاد الاوروبي لهذا الإستفتاء المجري. في بلجيكا حصلت بالأمس مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة البلجيكية و قراراتها المتعلقة بشكل أخص بتعديل قانون العمل يورونيوز واكبت التظاهرة. و اليوم في بروكسل يجتمع وزراء البيئة في دول الاتحاد الأوروبي للمصادقة على اتفاقية باريس الخاصة بالمناخ. موافقة الإتحاد الأوروبي على اتفاقية باريس للمناخ تعني أن هذه الاتفاقية تدخل حيز التنفيذ سنة بعد التوقيع عليها, آخر اتفاقية دولية خاصة بالمناخ وقعت في كيوتو عام سبعة و تسعين و بوشر بتطبيقها بعد ثماني سنوات من التوقيع عليها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مظاهرة عمالية حاشدة في بروكسل احتجاجا على السياسة العمالية الحكومية