مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اتفاق وشيك بين "دويتشه بنك" و مسؤولين أمريكيين بقيمة 5.400 مليون دولار


أسواق المال

اتفاق وشيك بين "دويتشه بنك" و مسؤولين أمريكيين بقيمة 5.400 مليون دولار

بعد تراجع أسهم “دويتشه بنك” بشكل ملحوظ صباح اليوم بنحو تسعة في المائة في فرانكفورت، وسط مخاوف من قدرة البنك على الاستمرار بعد فرض الولايات المتحدة الأمريكية غرامه مالية قدرها أربعة عشر مليار دولار، أوضحت وكالة الأنباء الفرنسية ظهر اليوم أن دويتشه بنك على وشك التوصل إلى اتفاق مع مسؤولين أمريكيين من أجل دفع مبلغ خمسة مليارات وربعمائة ألف دولار بهدف تسوية الاتهامات المتعلقة ببيع سندات أرهن عقارية.

“دويتشه بنك” أحد أكبر البنوك الدائنة في ألمانيا، كان قد صرح منذ أسبوعين أنه سيحاول جاهدا في تخفيض المبلغ المطلوب من وزارة العدل الأمريكية والذي تبلغ قيمته أربعة عشر مليار دولار.

وفقا لوكالة الأخبار الفرنسية سيتم الإعلان عن الاتفاق بين الجهتين في خلال يومين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أسواق المال

تراجع أسهم "دويتشه بنك" إلى أدنى مستوى على الإطلاق