مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سيباستيان أوجييه يتألق في اليوم الأول من رالي كورسيكا


رياضة

سيباستيان أوجييه يتألق في اليوم الأول من رالي كورسيكا

السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه تألق في اليوم الأول من رالي كورسيكا الذي يقام على أرضه وأمام جماهيره.

أوجييه تصدر هذا الجمعة المراحل الأربع للسباق في زمن قدره ساعة واحدة و 37 دقيقة و 52 ثانية أي بفارق 44 ثانية عن أقرب منافسيه.

سائق هيونداي البلجيكي تييري نوفيل الذي توج بلقب هذه البطولة في العام 2011 فاحتل المركز الثاني، متفوقا على البريطاني كريس ميك الذي كان من ضمن مقدمة السباق منذ بدايته قبل انفجار أحد إطارات سيارته في المرحلة الخاصة الثالثة ليتراجع بذلك إلى المركز الحادي عشر.

الفلندي ياري ماتي لاتفالا الفائز في المكان ذاته العام الماضي اكتفى بالمركز الثالث بفارق 58 ثانية فقط عن أوجييه.

المركز الرابع كان من نصيب سائق بولو النرويجي أندريا ميكيلسن بفارق 1.3 ثانية عن لاتفالا.

أما كريغ برين ممثل فريق أبوظبي للراليات فجاء في المركز الخامس متقدما على هايدن بادون الذي أكمل الكيلومترات الـثماني الأخيرة من المرحلة الختامية بثقب في إطار سيارته.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

منتخب كندا يتوج بلقب بطولة كأس العالم لهوكي الجليد