عاجل

تقرأ الآن:

قلق بين الشركات الصانعة للسيارات بعد قرار بريطانيا بالخروج من الاتحاد الأوروبي


اقتصاد

قلق بين الشركات الصانعة للسيارات بعد قرار بريطانيا بالخروج من الاتحاد الأوروبي

وسط مخاوف متداولة بين الشركات الصانعة للسيارات في أوروبا بسبب قرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، كشفت شركة “نيسان” عن مستوى رفيع من الابتكار والتميز خلال مشاركتها في “معرض باريس الدولي للسيارات“، حيث أكدت ارتقاء خطوط إنتاجها إلى مستويات جـديدة تماماً مع إعادة إطلاق سيارة “نيسان ميكرا” المذهـلة.

كما تــقدم الشركة رؤيتها الرائدة للتنقل الذكي والتي أعلنت عنها خلال “معرض جنيف للسيارات“، مستندة في ذلك إلى سيارة “نيسان ليف” التي تعتمد على الكهرباء بشكل كامل ليس للتحرك فحسب، وإنما كمصدر متنقل للطاقة يوفر الكهرباء للمعروضات على منصتها باستخدام تقنية (V2G)لوصل المركبات إلى الشبكة الكهربائية.

كارلوس جونس، الرئيس التنفيذي لشركة رينو نيسان قال:” من الصعب جدا اتخاذ قرارات صائبة في مجال الاستثمار أو تصور المستقبل خصوصا إذا لم تكن على علم بالعلاقة الوثيقة بين المملكة المتحدة والشريك التجاري الرئيس للمملكة المتحدة وهو أوروبا، على سبيل المثال إذا تم فرض ضرائب على المنتجات القادمة من المملكة المتحدة إلى أوروبا يضر ذلك بشكل مباشر على بقائنا في المملكة المتحدة”.

هذا وكشفت شركة جاكوار لاند روفر الستارعن الجيل الخامس الأحدث من لاند روفر ديسكفري ال إس يو في،العائلية الفاخرة التي أطلت علينا أولاً في العام ألف وتسعمائة وتسعة وثمانين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

اقتصاد

السيارات الكهربائية "ضيف شرف" معرض السيارات في باريس