مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شاهد: ثوران بركان كوليما في المكسيك

نشاط بركان كوليما في المكسيك ازداد ما أدى الجمعة إلى إجلاء العديد من المجمعات السكانية المجاورة له.

بعض الصور الملتقطة أظهرت بوضوح قوة ثوران هذا البركان، حكومة ولاية كوليما أصدرت أمرا يقضي بإجلاء سكان بلدتي بيكيريرا ويربابوينا وفي ولاية خاليسكو تم إخلاء بلدة خوان باراغان من سكانها.

وفي وقت سابق قبل يوم الجمعة أكّدت السلطات المحلية على أنّ نشاط البركان يشكل خطرا على السكان لتعلن عن استبعاد كل من يتواجدون على بعد اثني عشر كيلومتر من فوهة بركان كوليما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

و أيضاً.....