مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فايسبوك تطلق تطبيق ماسانجر لايت في 5 دول ناشئة


شركات

فايسبوك تطلق تطبيق ماسانجر لايت في 5 دول ناشئة

شركة فيس بوك أعلنت رسميا عن نسخة جديدة من تطبيق ماسنجر لأجهزة أندرويد، أطلقت عليها اسم ماسنجر لايت والتي تستهدف عددا من الأسواق الناشئة التي تعاني من ضعف خدمات الشبكة العنكبوتية وتطبيقات التواصل.

التطبيق سيتم إطلاقه في خمس دول هي كينيا وماليزيا وسيريلانكا وتونس وفينيزويلا على أن يتم توسيع التطبيق لاحقا في المزيد من الدول بعد المرحلة الأولى.

هدف الشركة الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين لمنصتها الاجتماعية عن طريق التطبيق الذي يبلغ حجمه 10 ميغابايت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

بلاكبيري تتوقف عن تصنيع هواتفها الذكية وتستبدلها بتصنيع البرمجيات