مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على متقاعدين في احتجاج مناهض للتقشف


العالم

الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على متقاعدين في احتجاج مناهض للتقشف

تظاهر مئات المتقاعدين في العاصمة اليونانية أثينا احتجاجا على تخفيض رواتيهم التقاعدية في إطار حملة التقشف التي تنفذها الحكومة اليسارية استجابة لطلب المقرضين الدوليين.

ومنعت قوات مكافحة الشغب المتقاعدين الاقتراب من مقر رئيس الوزراء الكسيس تسيبراس ما أدى إلى وقوع اشتباكات بين الطرفين اطلقت على اثرها الشرطة القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

إيطاليا تحيي ذكرى مهاجرين قضوْا غرقا وتنقذ آلافا آخرين