عاجل

تقرأ الآن:

كأس رايدر للغولف: الثأر الأمريكي


رياضة

كأس رايدر للغولف: الثأر الأمريكي

كأس رايدرللغولف هذه المرة هي من نصيب الولايات المتحدة ، رجال ديفيس لوف تمكنوا من انتزاع الفوز في الطبعة الـ41 للكأس في هازلتين بمينوزوتا. في اليوم الأخير للفردي ، أفضل اللاعبين الأمركيين وضعوا حداً للهيمنة الأوروبية منذ 2008، و ذلك بنتيجة 17 مقابل 11، و كانت آخرضربة قوية تحصلت عليها أوروبا تعود إلى 35 عاماً (18.5-9.5).

اللقاء الأول بين الأمريكي باتريك ريد والبريطاني روري ماك لوري ، اتسم بالشراسة التي جعلت الأمريكي يتفوق بكل وضوح، ماجعل باتريك ريد يصبح رمزاً لاسترجاع لذة الفوز لدى الأمريكيين. بدوره جوردان سبيث قدم عرضاً فاز به أمام السويدي هونريك ستونسون بـ3 نقاط مقابل 2. البلجيكي توماس بيترز انحنى أمام جون برادلي هولمز بـ3 مقابل 2.

ريان مور كان آخر لاعب في تشكيلة ديفيس لوف، و الذي تم اختياره فقط منذ أسبوع ، و قد استطاع أن يهدي بلاده الولايات المتحدة نقطة الفوز، فقد تحلى ببرودة أعصاب أمام الانجليزي لي ويستوود و ذلك بإحرازه آخر ثلاث حفر، و هي المرة الأولى التي يشارك فيها في كأس رايدر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

الفريق الأمريكي يتوج بكأس رايدر للغولف