مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القضاء الألماني يتخلى عن ملاحقة مقدم البرامج الألماني يان بوميرمان الذي سخر من أردوغان


ألمانيا

القضاء الألماني يتخلى عن ملاحقة مقدم البرامج الألماني يان بوميرمان الذي سخر من أردوغان

أعلن القضاء الألماني عن تخليه عن مقاضاة مقدم البرامج الألماني يان بوميرمان الذي سخر من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في قصيدة تلاها عبر برنامجه التلفزيوني الساخر.

نتائج التحقيق الذي خلصت اليه النيابة العامة في مايونس غربي ألمانيا، أكدت أنه لا يمكن اثبات قيام بوميرمان بأي جريمة معتبرة أن الهجاء أو الكاريكاتور لا يمثل إهانة طالما لم يكن هناك ازدراء للشخص، فيما اعتبر القضاء أن الوصف المبالغ فيه في القصيدة التي تلاها بوميرمان يبرز أن الأمر يتعلق بسخرية فقط وليس هجوما جديا ضد الرئيس التركي .

وكان بوميرمان قد اتهم أردوغان من خلال قصيدته بالشذوذ الجنسي وبقمع الأقليات وسوء معاملة الأكراد والمسيحيين في تركيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

اسبانيا: عشرات السياسيين من حزب راخوي الحاكم أمام القضاء بتهمة اختلاس أموال الدولة