مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحكومة الفرنسية تقدم مساعدات لشركة ألستوم للحفاظ على نشاطها


شركات

الحكومة الفرنسية تقدم مساعدات لشركة ألستوم للحفاظ على نشاطها

700 مليون يورو هو المبلغ الإجمالي للطلبيات التي قامت بها الحكومة الفرنسية لشركة ألستوم الخاصة بتصينع المواصلات والمتخصصة في صناعة وهندسة القطارات في مدينة بلفور للحفاظ على نشاطها.

الحكومة طلبت 15 قطارا فائق السرعة تي جي في مقابل 450 مليون يورو.

شركة السكك الحديدية الفرنسية وضعت مخططا لإضافة ست قطارات فائقة السرعة للخط الرابط بين مدينة ليون وتورينو الإيطالية وقامت بإضافة عشرين مقطورة مؤقتة.

القطارات سيتم استخدامها كخطوط ليست فائقة للسرعة على أن تصبح كذلك مستقبلا.

شركة ألستوم تتعهد من جانبها باستثمار 40 مليون يورو في مصنعها في بلفور لتطوير وإنتاج نموذج جديد لمحرك هجين أو الديزل، وتحديث ورشات الصيانة وتنويع أنشطتها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة إريكسون تسرح 3900 عامل وتقلص حجم عملياتها