مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ويكيلكس ستنشر وثائق تتعلق بالانتخابات الأميركية وأخرى تهز ثلاث دول


المملكة المتحدة

ويكيلكس ستنشر وثائق تتعلق بالانتخابات الأميركية وأخرى تهز ثلاث دول

من داخل مقر اقامته بسفارة الاكوادور بالعاصمة البريطانية لندن اعلن مؤسس موقع ويكيلكس جوليان اسانج الثلاثاء عبر الفيديو كونفرنس ان مؤسسته تخطط لنشر مواد وصفت بالقنبلة مع الانتهاء من العام الجاري من شأنها ضرب منظمات في ثلاث دول مختلفة.
“طالما نحن نتمتع بقوتنا، اتوقع ان ابني طاقما مكونا من نحو مئة صحفي في العامين المقبلين، نحن بحاجة الى جيش، بالطبع ليس جيشا ينخرط في اعمال عدائية ميدانية، نحن بحاجة الى جيش للدفاع عنا من الضغط المتزايد علينا”.
كما اعلن اسانج ان مؤسسته ستنشر حوالي مليون برقية ووثيقة تتعلق بالانتخابات الرئاسية الاميركية قبل نهاية العام الجاري، تستهدف مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون باعتبارها من الادارة الاميركية وهي تتعقبه بسبب فضح وثائقها السرية عبر ويلكيليكس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا: إبعاد أكثر من 12 ألف شرطي عن العمل