مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إنقاذ 11 ألف لاجئ من مياه البحر المتوسط


إيطاليا

إنقاذ 11 ألف لاجئ من مياه البحر المتوسط

أعلن خفر السواحل الإيطالي الأربعاء عن إنقاذ 4650 لاجئ، من مياه البحر المتوسط، ليرتفع عدد من تم انتشالهم خلال يومين إلى 11 ألف شخص، كما لقي نحو 50 مهاجراً حتفهم، منذ يوم الإثنين.

من بين الضحايا، 22 شخصاً قضوا اختناقاً، وهم على متن قارب خشبي من ثلاثة طوابق، كان محملاً بنحو ألف شخص، وأنقذته سفينة تابعة لمنظمة إسبانية غير حكومية.

للحياة نصيب أيضاً على قوارب الموت، فقد قالت السلطات الإيطالية إن ثلاثة مواليد جدداً رأوا النور، خلال الساعات 24 الماضية، على متن بارجة إنقاذ كانت متوجهة إلى صقلية وتحمل ألف لاجئ، وأكدت أن المواليد وأمهاتهن بصحة جيدة.

منذ بداية العام وصل إلى إيطاليا 142 ألف لاجئ، ولقي 3 آلاف حتفهم خلال هذه الرحلة المحفوفة بالمخاطر، وهي أعداد توازي ماتم تسجيله في العام الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

مؤتمر المانحين لأفغانستان يقرر زيادة الدعم المالي لإعادة الإعمار