مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع حصيلة الاعصار ماتيو إلى 23 قتيلا حتى الآن


هايتي

ارتفاع حصيلة الاعصار ماتيو إلى 23 قتيلا حتى الآن

حصيلة جديدة لضحايا الإعصار ماتيو تصل إلى ثلاثة وعشرين قتيلا حتى الآن، جاء ذلك وفق ما أعلنته سلطات هايتي مساء الأربعاء. طبقا للأرصاد الجوية، الإعصار يتوجه الآن صوب جنوب شرق الولايات المتحدة حيث تتواصل الاستعدادات تحسبا لوصوله.

رئيس هايتي المؤقت اضطر إلى تأجيل الانتخابات إلى أجل غير مسمى وذلك حين صرح الأربعاء: “أولا وقبل أي شيء، يجب علينا تقييم الوضع الراهن، كرئيس مؤقت منتخب ثم نتشاور مع السلطات المعنية، بحلول الأربعاء الثاني عشر من أكتوبر من العام الجاري على أبعد تقدير سيمكننا تحديد موعد جديد للانتخابات”.

مساء الاربعاء واصل الاعصار تقدمه شمالا وبدأ باجتياح جزر الباهاماس السياحية. ورغم أن رياحه خفت سرعتها الى مائة وخمسة وثمانين كلم/ساعة، فقد حذر المركز الأمريكي لمراقبة الأعاصير الأربعاء في منتصف الليل بتوقيت غرينتش من توقعات زيادة قوة الإعصار خلال الليل و الخميس.

وأضاف المركز أن الإعصار ماتيو يتقدم بسرعة بطيئة تبلغ تسعة عشر كلم/ساعة وسيكمل مساره في جزر الباهاماس ليل الاربعاء وصباح الخميس على ان يصل الى مقربة من الساحل الشرقي لفلوريدا بحلول مساء الخميس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

روسيا تعلق اتفاقا للتعاون النووي مع امريكا