مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعفاءات ضريبية تصل إلى 6.3 مليارات يوور في ألمانيا


اقتصاد

اعفاءات ضريبية تصل إلى 6.3 مليارات يوور في ألمانيا

إعفاءات ضريبية ألمانية سنوية تبلغ 6.3 مليار يورو قد تسري من كانون الثاني 2017 بعد أن توصل الحزب المسيحي الديمقراطي المحافظ إلى اتفاق مع الشريك الأصغر في الائتلاف الحاكم الحزب الديمقراطي الاجتماعي المنتمي ليسار الوسط.

المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل:

“ الوضع الجيد للميزانية له أثر إيجابي، سنكون قادرين على حمل تخفيضات ضريبية، التي تصل حتى الستة مليارات يورو لعامي 2017 و 2018 “.

ويرى محللون أن الإعفاءات الضريبية تهدف إلى “دعم الطلب المحلي” والرد على الانتقادات الخارجية بأن اقتصاد ألمانيا المعتمد على الصادرات يسهم في اختلال التجارة العالمية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

صندوق النقد: الدين العالمي سجل مستوى قياسياً عند 152 تريليون دولار