مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتقال متعاقد مع وكالة الامن القومي بتهمة سرقة وثائق سرية


العالم

اعتقال متعاقد مع وكالة الامن القومي بتهمة سرقة وثائق سرية

قال مسؤولون أمريكيون إن مكتب التحقيقات الفيدرالي ألقى القبض على موظف متعاقد مع وكالة الامن القومي بتهمة سرقة معلومات بالغة السرية، وللتحقيق في تورطه بتسريب شيفرات بالغة السرية تستخدم من قبل الوكالة في قرصنة أجهزة كمبيوتر لدول أخرى تصنف كخصوم مثل روسيا والصين.

وكشفت وزارة العدل الامريكية عن اعتقال هارولد توماس مارتن في السابع والعشرين من اب/اغسطس الماضي في اعقاب تفتيش منزله وسيارته والعثور على نسخ مطبوعة وسجلات رقمية لوثائق بالغة السرية.

وعمل مارتن لحساب شركة بوز الن هاملتون، وهي الشركة نفسها التي عمل فيها ادوارد سنودن الذي سرّب الالاف من الوثائق السرية عام 2013.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

المجتمع الدولي يتعهد بتقديم 13.6 مليار يورو لافغانستان