مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع أرباح شركة الطيران " إيزي جيت "


أسواق المال

تراجع أرباح شركة الطيران " إيزي جيت "

كشفت شركة الطيران البريطانية “إيزي جيت” عن تراجع أرباحها السنوية للمرة الأولى منذ عام 2009 .

وقالت الشركة التي تعد أكبر شركة طيران اقتصادية في العالم في تقرير قدمته عن نتائج أعمالها أن أرباحها قبل خصم قيمة الضرائب من المتوقع أن تتراوح ما بين 490 و495 مليون جنيه إسترليني عن العام المالي المنتهي في الـ30 من سبتمبر/أيلول.

وهو ما سيعني أن أرباح الشركة ستقل بنسبة 28% هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي حيث بلغت أرباحها قبل خصم الضرائب 686 مليون جنيه إسترليني.

تقرير الشركة أشار أيضاً إلى انخفاض أعداد المسافرين خلال الربع الأخير من العام المالي إلى 22 مليون مسافر، وكذلك تراجع العائد على كل مقعد بنسبة 8.7% خلال الأشهر الثلاثة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أسواق المال

نمو قطاع الخدمات البريطاني أكثر من المتوقع في سبتمبر / أيلول