مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صندوق النقد: الدين العالمي سجل مستوى قياسياً عند 152 تريليون دولار


اقتصاد

صندوق النقد: الدين العالمي سجل مستوى قياسياً عند 152 تريليون دولار

قال صندوق النقد الدولي إن الدين العالمي يواصل ارتفاعه وبلغ مستوى قياسياً جديداً مسجلاً 152 تريليون دولار، وهو ما يتجاوز ضعفي حجم الاقتصاد العالمي.

وتسلط مستويات الدين القياسية الضوء على صعوبة دعم الاقتصاد الدولي الهش في وقت بلغ فيه معدل الاقتراض – خاصة من الشركات – مستويات غير مسبوقة، وأعرب مسؤولون لدى صندوق النقد عن رغبتهم بضرورة بذل الحكومات المزيد من الجهود لدعم النمو.

بيانات الدين التي تم تجميعها بواسطة صندوق النقد الدولي وبنك التسويات الدولية من 113 دولة تمثل جميعها 94% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الدول الغنية في الاتحاد الأوروبي تنال حصة الأسد من برنامج خطة الاستثمار الأوروبي