مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الذكرى العاشرة لمقتل صحفية التحقيقات الروسية آنا بوليتكوفسكايا


روسيا

الذكرى العاشرة لمقتل صحفية التحقيقات الروسية آنا بوليتكوفسكايا

امام مقر صحيفة نوفايا غازيتا في العاصمة الروسية موسكو أحيت عائلة وزملاء واصدقاء صحفية التحقيقات الروسية الشهيرة آنا بوليتكوفسكايا ذكرى اغتيالها العاشرة الجمعة، وطالبوا اجهزة الامن بتعقب العقل المدبر وراء مقتلها، وحمل المشاركون لافتة كتب عليها ان مقتل بوليتكوفسكايا في عيد ميلاد بوتين لم يكن صدفة.
تقول غالينا ميخاليوفا الناشطة السياسية في حزب يابلكا: “بشكل عام منذ مقتلها سجل اكثر من سبعمئة اعتداء على الصحفيين، قتل منهم سبعة وخمسون، وهذه مأساة مطلقة انه في روسيا خصوصا اولئك الذين يخبرون الناس بالحقيقة يصبحون ضحية للقتل، والضرب وغيره، وهذه الحالات لم يتم التعاطي معها”. وقتلت بوليتكوفسكايا المعروفة بنقدها الحاد لسياسة الكرملين في الشيشان وانتهاكات حقوق الانسان، قتلت في مصعد المبنى حيث تسكن في اوكتوبر 2006.
وفي العام 2014 دانت محكمة في موسكو القاتل وثلاثة شيشانيين آخرين تورطوا في عملية الاغتيال اضافة الى رجل شرطة ساعدهم في الاعداد للجريمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

طلبة الثانوية في إيطاليا يتظاهرون احتجاجا على إصلاحات الحكومة في نظام التعليم