مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس الفيليبيني يؤكد أن بلاده تستطيع العيش بدون مساعدات الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي


الفلبين

الرئيس الفيليبيني يؤكد أن بلاده تستطيع العيش بدون مساعدات الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي

جعل الرئيس الفيليبيني دوترتي رودريغو الذي تسلم مهامه في 30 حزيران/يونيو، من مكافحة المخدرات أبرز أولوياته، مؤكدا انه سيكون “سعيدا بقتل” ملايين من المدمنين على المخدرات.

سياسة الرئيس الفيليبيني جلبت له انتقادات دولية إلا أنه على ما يبدو مصرا على مواصلة نهجه حيث دعا الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي إلى سحب مساعداتهما التي يقدمانها الى بلاده إذا كانا غير راضين عن الحرب التي يخوضها ضد تجارة المخدرات.

وتعرض الرئيس الشعبوي لانتقادات من منظمات حقوقية وبعض العواصم الغربية، بينها واشنطن، بسبب حربه المثيرة للجدل على الجريمة والمخدرات والتي خلفت أكثر من 3700 قتيل منذ تسلمه الرئاسة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هايتي

عدد ضحايا الإعصار ماثيو في هايتي يرتفع إلى أكثر من 300 قتيل