مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قصص وذكريات شخصية في ألبوم " ليدي غاغا" الجديد


Cult

قصص وذكريات شخصية في ألبوم " ليدي غاغا" الجديد

النجمة العالمية ليدي غاغا، تضع حاليا اللمسات الأخيرة على ألبومها الخامس، الذي اختارت له عنوان “جوان” واستوحت معظم أغانية من قصص وذكريات شخصية ، ف“جوان“، هو اسم عمتها، التي توفيت في سن التاسعة عشرة.

“وهم الكمال“، هي أول أغاني الألبوم المصورة والتي صدرت الشهر الماضي.

ليدي غاغا، ستحدثنا أكثر عن مصدر إلهامها في ألبومها الجديد. وتقول:” أردت كتابة أغاني تتوجه إلى إمرأة أو إلى رجل يعتقدان أنه لا يمكنهما الإتصال بشخص مثلي. ما أفتقده كثيرا في الحياة هو التواصل البشري، الكثيرون يعيشون هذا الإحساس أيضا. الألبوم يدور أيضا حول “جوان” وحياتها وما تعنيه لعائلتي، لقد منحتني قوة كبيرة للإنطلاق في هذه الرحلة الموسيقية.” ليدي غاغا أنتجت ألبومها الجديد بالتعاون مع المغني الاسترالي كيفن باركر والموسيقي الإنجليزي مارك رونسون وتقول بهذا الخصوص:” التقيت بمارك رونسون خلال يوم واحد فنظر إلي قائلا:” “يمكنك الكتابة عن أي شيء، لكن ما الذي تريدين فعلا كتابته؟” فكرت عميقا في كلامه، وبعد محادثتي معه كتبت أغنية “جوان” والتي يقول مطلعها (إلى أين تريدين الذهاب؟ وإلى أين كنت تعتقدين أنك ذاهبة؟) الأغنية تعبرعني وعن حزن والدي، كما أنها بمثابة تساؤل شخصي حول ما أنا ذاهبة لفعله في المستقبل. ألبوم ليدي غاغا الجديد بعنوان “جوان“، يصدر في الواحد والعشرين من تشرين الأول الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

الفنانة باريسا، أيقونة الموسيقى الإيرانية الكلاسيكية