مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإعصار ماثيو يصل ولاية فلوريدا الأميركية


الولايات المتحدة الأمريكية

الإعصار ماثيو يصل ولاية فلوريدا الأميركية

ماثيو أقوى إعصار سيضرب الولايات المتحدة الأميركية مباشرة منذ نحو عشر سنوات، بعد مروره المدمر في هايتي وكوبا وجزر باهاماس يقترب إلى الشواطئ الأطلسية لولاية فلوريدا، ليصلها ليل الخميس صباح الجمعة، حاملاً رياحاً بسرعة مئتي كيلومتر في الساعة.

السلطات الأميركية أهابت بنحو مليوني مواطن إخلاء المناطق التي ينتظر مرور الإعصار فيها. الرئيس باراك أوباما أعلن حالة الطوارئ في عدة ولايات، وفعّل خطة دعم على المستوى الفدرالي لتتيح المزيد من إمكانيات الإغاثة. إذ يتهدد ماثيو بعد فلوريدا، كلاً من جورجيا و كارولاينا الجنوبية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

باكستان

باكستان: تشديد العقوبات ضد مرتكبي "جرائم الشرف"