مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تصفيات المونديال: ألمانيا تفوز بثلاثة أهداف نظيفة...و انجلترا تتغلب بهدفين نظيفين


رياضة

تصفيات المونديال: ألمانيا تفوز بثلاثة أهداف نظيفة...و انجلترا تتغلب بهدفين نظيفين

في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم (روسيا 2018) ، ألمانيا تفوز بثلاثة أهداف نظيفة على حساب جمهورية التشيك (3-0) ، توماس مولر سجل هدفين في الدقيقتين 13 و 65 ، فيما سجل توني كروس هدفاً في الدقيقة 49.
و عن بقية النتائج أذربيجان تفوز بهدف نظيف على النرويج (1-0) ، فيما إيرلندا الشمالية تسحق سان مارينو بأربعة أهداف نظيفة.

الملعب الوطني في وارسو احتضن مقابلة بولندا و الدنمارك في المجموعة الخامسة ، بولندا تتغلب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضد الدنمارك (3-2) ، الأهداف الثلاثة من تسجيل روبرت لوفاندوفسكي الذي افتتح باب التسجيل في الدقيقة 20.
أرمينيا انهزمت أمام رومانيا بخمسة أهداف نظيفة (0-5)، فيما فازت مونتينيغرو(الجبل الأسود) على كازاخستان بخمسة أهداف نظيفة (5-0).

و في المجموعة السادسة ، أنجلترا تهزم مالطا بهدفين نظيفين(2-0) ،الهدف الأول سجله دانييل ستاريج في الدقيقة 29 ، و بعد 9 دقائق أضاف ديلي ألي الهدف الثاني.
مقابلة اسكتلندا و ليتوانيا انتهت بالتعادل بهدف لمثله ، فيما استطاعت سلوفينيا هز شباك سلوفاكيا بهدف نظيف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

جودو: تفوق أوزبكستاني في ختام الجائزة الكبرى لطشقند