مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تصفيات كأس العالم: فريق الويلوز يتعادل مع جورجيا... و اسبانيا تسحق ألبانيا


رياضة

تصفيات كأس العالم: فريق الويلوز يتعادل مع جورجيا... و اسبانيا تسحق ألبانيا

في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018 ،وفي المجموعة الرابعة تعادلت الويلز مع جيورجيا بهدف لمثله(1-1) ، و افتتح غاريث بال من الويلز باب التسجيل في الدقيقة العاشرة ، ليعدل النتيجة تورنيك أوكرياشفيلي في الدقيقة 57. و عن بقية النتائج مولدافيا تنهزم امام إيرلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف (3-1) ، بينما فازت صربيا على النمسا بثلاثة مقابل اثنين(3-2).

في المجموعة السابعة ألبانيا تنهزم أمام إسبانيا بهدفين نظيفين (0-2)، دييغو كوستا افتتح باب التسجيل في الدقيقة 55 ، ليضيف نوليتو الهدف الثاني في الدقيقة 63.
الفريق الاسرائيلي يفوز على ليشتنشتاين بهدفين لهدف (2-1) ، فيما انهزمت مقدونيا أمام إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين (2-3).

أما اللقاء الذي جمع بين فيلندا و كرواتيا فقد انتهى بهزيمة الفريق الفلندي بهدف نظيف (0-1) من امضاء ماريو ماندجوكيش في الدقيقة 18 من اللعب.
أوكرانيا ألحقت الهزيمة بكوسوفو بثلاثة أهداف نظيفة(3-0) ، و اسلندا تهزم تركيا بهدفين نظيفين (2-0)

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تصفيات المونديال: ألمانيا تفوز بثلاثة أهداف نظيفة...و انجلترا تتغلب بهدفين نظيفين