مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

الحوت الأحدب رمته الأقدار على رمال شاطئ ولاية كوينز آيلاند، فيما تمت مساعدة أستراليا على إنقاذ عجل البحر صباح الجمعة الماضي (7 تشرين الأول/أكتوبر).

الحوت الحزين شوهد مرميا في المياه الضحلة على الشاطئ بالقرب من جزيرة سترادبروك الشمالية، إلى الشرق من برسبن، حسب وسائل الإعلام المحلية.

الصور أظهرت أن العجل يدفع أمه مرارا وتكرارا في محاولة للابتعاد عنها. ونقلت وسائل الإعلام المحلية أن الحوت الأحدب تمكن من تحرير نفسه بعد أن علق لمدة 40 دقيقة.

No Comment المزيد من