مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إعصار ماثيو مازال خطيرا


الولايات المتحدة الأمريكية

إعصار ماثيو مازال خطيرا

قوة إعصار ماثيو المصنف رقم واحد آخذة بالتراجع لكنه مازال خطيرا. قبل أن يتحول إلى عاصفة ما بعد الإستوائية اليوم الأحد على الأرجح.

الإعصار مازال يشكل خطرا ترافقه أمطار غزيرة جدا، ما يضع مليوني إنسان في حالة الإنذار في ولاية كارولينا.

بعد أن خلف نحو خمسة عشر ضحية في أمريكا.

حاكم ولاية كارولينا الشمالية بات ماكروري حذر من الفيضانات التي قد تتجاوز إعصار فلويد الذي ضرب الولايات المتحدة عام ألف وتسعمئة وتسعة وتسعين.

رياح ماثيو ضربت بقوة خمسة وسبعين ميلا في الساعة، قبل أن تصل إلى جنوب كيب في كارولينا الشمالية بقوة خمسة وثلاثين ميلا في الساعة صباح اليوم، لتنخفض إلى أربعة عشر ميلا في الساعة.

ماثيو وصل الأراضي الأمريكية يوم السبت فيما ضربت المرحلة الأقوى من الإعصار شواطئ فلوريدا.

ولاية جورجيا وكارولينا الجنوبية ليلة الجمعة إلى السبت، ما خلف فيضانات اجتاحت الأراضي المنخفضة واقتلعت الأشجار وقطعت حركة السير على الكثير من الطرقات.

رحلته الكاريبية خلفت مئات الضحايا في هاييتي ودمارا هائلا في المباني والمنشآت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مالي

مقتل زعم المتمردين الطوارق في مالي