مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السرعة:نيكو روزبيرغ يقترب من اللقب العالمي


speed

السرعة:نيكو روزبيرغ يقترب من اللقب العالمي

الصحفي برونو سوزا: أهلاً ومرحباً بكم في حصة السرعة” سبيد” . نيكو روزبيرغ يقفز خطوة كبيرة نحو أول لقب عالمي له ، و هذا بإحرازه الفوز التاسع لهذا الموسم في الجائزة الكبرى لليابان. الزميل المنافس في الفريق لويس هاملتون حل ثالثاً، الأمر كان كافياً لضمان المركز الثالث على التوالي للمصنع مرسيدس.

الألماني نيكو روزبيرغ يقترب مرةً أخرى من اللقب العالمي ،و هذا بعد فوزه في الجائزة الكبرى لليابان بسوزوكا. روزبيرغ كان في الخط الأول للانطلاق، و استطاع أن يطبق خطته الاستراتجية التي سمحت له بعدم ارتكاب اخطاء، و تمكن من الفوز أمام الهولندي ماكس فيرسبيتن من فريق (ريد بول)، و أيضا تفوق على زميل له في مرسيدس لويس هاملتون.السائق روزبيرغ بحوزته 15 انتصاراً في 17 جائزة كبرى ، و يعتبر هذا اللقب الثالث على التوالي للمصنع الالماني مرسيدس.
كما أنه الفوز 23 لروزبيرغ في الفورمولا 1 ، منها 9 هذا العام ، و يتقدم بـ33 نقطة على هاملتون الذي حقق ستة انتصارات فقط.

الصحفي برونو سوزا:عام 1989 ، اللقب العالمي كان محل تنافس شرس بين زميلين. المنافسة بين سينا و بروست عرفت أوقاتاً مظلمة في سوزوكا في ذلك الموسم، الفرنسي خرج كفائز ، و بعد عام الفرحة الأخيرة كانت من نصيب البرازيلي.

الاشتباكات بين الفرنسي ألان بروست و البرازيل أيرتون سينا عام 1989 وصلت إلى ذروتها في الفورمولا 1 في سوزوكا اليابانية، قبل آخر سباق في الموسم، الرجلان اللذان كانا مع نفس الفريق (ماك لارن هوندا)، تصارعا بشدة للظفر باللقب العالمي.

بعد الاشباك بين الرجلين ، فبينما خرج بروست من سيارته، أيرتون سينا طلب المساعدة من مرافقيه لعودة سيارته إلى السباق. البرازيلي عاد و فاز بالسباق. لكنه أقصي للمساعدة التي تلقاها خلال هذا الاشتباك.
و في السباق الموالي في أستراليا ، مرة أخرى الرجلان لم ينهيا السباق، ليصبح آلان بروست للمرة الثالثة بطلاً عالمياً.

الصحفي برونو سوزا:هذا كل ما في جعبتنا اليوم، نترككم مع أفضل الصور لليالي القفز في كولونيا، و كان الفائز التشيكي ليبور بودمول.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

speed

ريتشياردو يتوج بسباق جائزة ماليزيا الكبرى للفورمولا واحد عقب خروج لويس هاميلتون