عاجل

عاجل

الزاوية: سوثغايت يدافع عن روني بعد مقابلة انجلترا- مالطا

الصحفية باولا فيلابلانا: أهلاً و مرحباً بكم في حصة” الزاوية”.

تقرأ الآن:

الزاوية: سوثغايت يدافع عن روني بعد مقابلة انجلترا- مالطا

حجم النص Aa Aa

الصحفية باولا فيلابلانا: أهلاً و مرحباً بكم في حصة” الزاوية”. هذا الأسبوع روسيا 2018 كانت أكثر حضوراً مما مضى ، من بين الفرق الوطنية التي ما زالت تصارع من أجل انتزاع تذكرة التأهل للحدث العظيم، يوجد الفريق الانجليزي واحد من الفرق التي أكدت تواجدها بقوة لحد الآن. بعد نتائج مخيبة في اليورو، يبدو أن الفريق يخطو في الاتجاه الصحيح.

غاريث سوثغايت الذي عين مدربا للفريق الانجليزي بالنيابة ، نجح في بداياته.
ليس غريبا أن تفرض انجلترا سيطرتها على مالطا بهدفين نظيفين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018. فالفريق المالطي استغرق وقته في الدفاع عن مرماه ، لكن دانيال ستاريج و بعد نصف ساعة من الانتظار افتتح باب التسجيل في الدقيقة 29، ديلي آلي بدوره أضاف الهدف الثاني في الديقية 38.و رغم ذلك فإن الحارس المالطي أندرو هوغ جنب فريقه الكابوس الذي عاشه مع اسكتلندا بـ5 أهداف مقابل هدف واحد (5-1).

إلى الأعلى و إلى الأسفل:
الصحفية باولا فيلابلانا: اليوم في ركن إلى الأعلى و إلى الأسفل، نتحدث عن المسؤول الرئيسي عن هذا التطور، و عن لاعبين هما في وضعين مختلفين في مشوارهما الرياضي.

إلى الأعلى: المدرب غاريث سوثغايت ينجح في أولى مهامه رغم أنه تسلم فريق الأسود الثلاثة من 12 يوماً فقط.
إلى الأعلى: جيسي لينغادر صاحب 23 عاماً برع في أول مباراة دولية له ، ما جعل المدرب سوثغايت يشيد به.
إلى الأسفل: واين روني تعرض لانتقادات كثيرة بسبب آدائه الضحل في مقابلة انجلترا- مالطا ، حتى جمهور ويمبلي صفر عليه.

لكل جواد كبوة..

الصحفية باولا فيلابلانا: كما رأينا واين روني ليس لديه أفضل وقت، بعد المقابلة غاريث سوثغايت رفع صوته لصالح الكابتن وطلب تذكرا كل الذي يقدمه لانجلترا. دعونا نرى ما قاله المدرب.

المدرب غاريث سوثغايت في ندوة صحفية يقول:
“الانتقاد الموجه له هو في بعض الأحيان غير عادل ، فهو يلعب بفخر، و يحمل لقب كابتن لفريق بلاده بكل فخر، هذا دائما ما أعتقده..عندما نرى جون تيريز و فرانك لومباردس و آشلي كوليس… في وقتهم مع انجلترا تلقوا قدرا معتبرا من الانتقادات، و رغم ذلك عندما نرى عدد النجاحات التي حققوها، فقد كانوا الرجال الذين يديرون اللعب ، و كانوا حقاً في الخط، في الوقت الذي لم يضع فيه آخرون أنفسهم في الخط و انسحبوا في أوقات الشدة. أولائك الرجال هم حقاً الذين ارادوا اللعب ببسالة من أجل انجلترا ، و مرة أخرى و أخرى ،أعتقد فعلاً أن وين فضمن هذه الفئة.”

يمكننا أن نكون على خطأ..

الصحفية باولا فيلابلانا: الطريق إلى روسيا 2018 لم يتوقف. إليكم توقعات فريق يورونيوز للمقابلات القادمة. إلتحقوا بنا باستخدام thecornerscores#

ألمانيا ستسحق إيرلندا الشمالية بثلاثة أهداف نظيفة (3-0). بينما الدنمارك ستهز شباك مونتينيغرو بهدفين نظيفين(2-0). فيما سلوفينيا فستتلقى هدفين من انجلترا مقابل هدف واحد (1-2).

ليلة القبض على إنر…
ننهي حصة اليوم بحادث غريب في ميدان الكرة. و كان ذلك في اللقاء الذي جمع بين الشيلي و الاكوادور. إنر فالونسيا أصيب و في طريقه لسيارة الاسعاف، وقع ما لم يكن في الحسبان ، فالشرطة اغتمنت الفرصة لتقبض عليه، و هذا بسبب عدم دفعه النفقة لأم ابنته ذات 5 سنوات و المقدرة بـ17 ألف يورو.