مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تصفيات مونديال 2018 : ألمانيا تحقق فوزا ثالثا


رياضة

تصفيات مونديال 2018 : ألمانيا تحقق فوزا ثالثا

مساء هذا الثلاثاء، تواصلت الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، المُقرر إقامتها في روسيا. في المجموعة الثالثة، تنفرد حاملة اللقب ألمانيا بالصدارة إثر فوزهاعلى أيرلندا الشمالية بهدفين لصفر، في قمة مباريات هذه الجولة.
منتخب منتينيغرو يواصل تألقه في هذه التصفيات بتغلبه على المنتخب الدنماركي بهدف وحيد من تسجيل فاتوس بيسيراج و يواصل بذلك تصدره المفاجئ لترتيب المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط.
في غياب نجمه واين روني قدم المنتخب الإنجليزي أداء باهتا أمام نظيره السلوفيني ، رغم إكتفائه بالتعادل السلبي يحافظ منتخب الأسود على صدارته للمجموعة السادسة.
بعد الثلاثية التي سجلها منذ أيام، يعود روبيرت ليفاندوفسكي ليهدي الفوز مرة أخرى لبولندا في الدقيقة التاسعة من المباراة التي جمعتها بأرمينيا والتي إنتهت بنتجية هدفين لواحد.
في نفس المجموعة سحق منتخب النرويج منتخب سان مارينو أربعة أهداف لصفر في حين إنتهت مباراة التي جمعت بين المنتخب التشيكي و منتخب أذربيجان بالتعادل السلبي.
سلوفاكيا حصلت على أول ثلاث نقاط لها في هذه التصفيات بعد فوزها الواسع على المنتخب الأسكتلندي بثلاثة اهداف للاشيء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بطولة العالم للدراجات الهوائية : أمبر نيبين ثاني أكبر متسابقة سنا تفوز بسباق ضد الساعة