مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل 14 شخصا إثر هجوم مسلح على مسجد للشيعة في كابول


أفغانستان

مقتل 14 شخصا إثر هجوم مسلح على مسجد للشيعة في كابول

قتل 14 شخصا على الاقل بينهم طفل واصيب 36 آخرون بجروح في هجوم مسلح مساء الثلاثاء على زوار مسجد “كاتي ساخي” في كابول أثناء احتفالهم بذكرى عاشوراء.

وزارة الخارجية قالت أن شرطيا وطفلا كانا من ضمن القتلى، وأن 19 امرأة من بين الجرحى.
وقال أحد شهود العيان: “دخل المهاجم إلى المكان و فتح النار على كل الموجودين، صديقي سامي كان جالسا على الأرض، رأيت جثثا تتطاير، وأنقذت طفلا ورجلا”.

واوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية “صديق صديقي” ان الهجوم نفذه مهاجم واحد إذ القى بقنابل يدوية قبل ان يطلق النار ليُقتَل بدوره بأيدي قوات الامن.

ويقع مسجد كاتي ساخي في غرب العاصمة الافغانية قرب جامعة كابول حيث يعيش قسم كبير من الاقلية الشيعية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

افتتاح ملجإ في أثينا لإيواء أطفال ليس معهم من يرافقهم