عاجل

تقرأ الآن:

الفرمولا واحد : مرسيدس يحتفل بلقب بطولة العالم للصانعين


رياضة

الفرمولا واحد : مرسيدس يحتفل بلقب بطولة العالم للصانعين

بحضور جميع أعضائه إحتفل فريق مرسيدس هذا الثلاثاء بحصوله على لقب بطولة العالم للصانعين للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعد تتويج السائق الألماني نيكو روزبرج في سباق جائزة اليابان الكبرى الجولة السابعة عشرة من بطولة العالم للفورمولا 1 الأحد الماضي. نيكو روزبرغ عبر عن سعادته بهذا اللقب قائلا : : “إنه شعور خاص وأنا فخور جدا، وقلت للتو لكل أعضاء الفريق أنهم هم من يحدثون الفارق هذا ما يجعل رياضتي أكثر إثارة ومتعة بالنسبة لي. لأنني أدخل مسار السباق وأنا على علم أنه يمكنني الحصول على المركز الأول وأنه يمكننا الفوز أينما ذهبنا، إنه لشعور عظيم.”

فوز روزبرغ واحتلال زميله لويس هاميلتون المركز الثالث، سمحا لمرسيدس بأن يرفع رصيده إلى 593 نقطة متقدما بفارق 208 نقطة على ريد بُل الوصيف. ويقول البريطاني هاميلتون: “علينا االنظر إلى الأمام لا يزال لدينا أربعة سباقات لقد حصلت على كمية لا تصدق من الدعم، ونحن نريد الفوز من أجل جميع هؤلاء الرجال هنا وأيضا أولئك اللذين عادوا إلى بيركلي الذين عملوا بجد طوال هذه السنوات.”

يتربع روزبرغ على صدارة الترتيب العام للسائقين برصيد 313 نقطة متقدما بـ33 نقطة عن هاميلتون أقرب منافسيه الذي يحتل المركز الثاني برصيد 280 نقطة. ويتبقى أمام هاميلتون 4 سباقات، ربما يستطيع خلالها خلق المعجزة والحصول على اللقب الثالث له على التوالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

روما تتخلى عن الحلم الأولمبي